مطعم الجبل العمارية هيلز

يقع منتجع العمارية هيلز شمال شرق الرياض، وهو من أفضل وأنسب الاماكن اللي لازم تزورها خاصة مع هذه الاجواء الجميلة. المنتجع يحتوي على فلل ومرافق خاصة بالمؤتمرات والاجتماعات والمناسبات، وأماكن لاقامة حفلات زفاف بقاعات العمارية هيلز البانورامية. كذلك توجد مطاعم شرقية وعالمية في أعلى تلال العمارية، يقدمون أطباق لذيذة مع هذه الأجواء الرائعة.

رابط منتجع العمارية هيلز عل على هذا الرابط. وموقعها الالكتروني الرسمي موجود على هذا الرابط. ورابط حسابهم على تويتر هنا. أرقام التواصل ٠٥٠٦٠١٥٥١١ أو ٠٥٠٦٥٥١٤٤٤. حجز مطعم الجبل عن طريق تطبيق ماي تيبل فقط. ولكل شخص دفع مسبق ١٠٠ ريال، وعند زيادة الطلبات تدفعون الباقي بالمطعم. أسعار الفندق تبدأ من ٤٥٠ ريال.

مطاعم وكافيهات العمارية هيلز

حاليا عدد المطاعم والكافيهات بالمنتجع قليل، فيما يلي التفاصيل:

مطعم الجبل

باطلالة رائعة وأجواء خيالية، يقع المطعم على أعلى قمة بالجبل، يقدمون أكل لبناني لذيذ. عندهم موسيقى. مواقف السيارات صعب، تضطر تدفع علشان تجد لها مكان. الاضاءة خافتة. منيو مطعم الجبل بالعمارية هيلز: فيما يلي بعض المأكولات الموجودة بمطعم الجبل:

عرايس، ساندوتش شاورما، مشاوي، حمص باللحم والصنوبر، بطاطا حرة، كباب بالكرز، تبولة، مناقيش جبنة، ورق عنب، كبة مقلية، موهيتو كلاسيك، القهوة (فلات وايت، اسبريسو، سبانش لاتيه، قهوة امريكية)، الحلا (كنافة بالقشطة، كريم بورليه).

بي لاونج B Lounge

لاونج جميل بجلسات رايقة، خاصة بالليل. لازم حجز، والحجز عن طريق الواتس ٠٥٠٤٩٣٤٥٩٣. يقدمون مشروبات باردة وحارة بالاضافة لأنواع من الحلا، أوقات العمل حاليا من الساعة ٦ مساء إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع.

منيو بي لاونج: تحتوي قائمة الطعام بلاونج بي على الأصناف التالية: سلطات (سلطة برتقال، جبنة بوراتا، تمر، وقيصر)، الرئيسية (برجر واقيو مشوي، اسياخ دجاج مغربي، روزيتو زعفران، برياني دجاج)، سيقنتشر (بطاطا مطبوخة مع الترفل، جمبري مقلي، كرات كينوا، تشيبس شمندر).

المشب كافيه Almashab

المشب كافيه من الكافيهات الجديدة بالعمارية هيلز، جلساتهم رائعة خاصة مع الأجواء الشتوية. عندهم جلسات عربية (خيمة). يقدمون قهوة ومشروبات (حارة وباردة) بالاضافة لبعض الحلا. الحجز ب 150 ريال للجلسة تشمل قيمة الطلبات. كتبت تقرير مفصل حول المقهى بإمكانك الاطلاع عليه من هنا: المشب كافيه بالعمارية هيلز