افضل اسواق اوت ليت في عمان -->
U3F1ZWV6ZTMyMjkyOTE0MTFfQWN0aXZhdGlvbjM2NTgzNDE5NzYx
recent
أخبار ساخنة

افضل اسواق اوت ليت في عمان

 مدينة عمان العاصمة مركز الاردن الاقتصادي تكثر فيه الاسواق بين مولات و اسواق عادية و اسواق شعبية. و يرتاد هذه الاسواق كافة فئات الشعب حسب احتياجاتهم بالاضافة الى السياح الذين يجدون في الاردن منتجات حصرية و ذات جودة عالية منها منتجات محلية بالاضافة الى المنتجات المستوردة.
و تكثر في عمان كذلك outlet Amman افضل اسواق التصفية في عمان المتخصصة بعرض منتجات من ماركات عالمية بأسعار رخيصة.


افضل اسواق اوت ليت في عمان
شارع الوكالات، سوق جبل الحسين ، سوق السلطان، سوق جارا
شارع الوكالات



يقع شارع الوكالات او (شارع الحمراء) في منطقة الصويفية،و يعتبر افضل اسواق التصفية في عمان outlet Amman و يحتوي سوق شارع الوكالات على العديد من المحلات التجارية منها محلات ماركات عالمية و منها محلات التصافي و محلات البسة السهرة و البدلات و غيرها، بالاضافة الى المقاهي و المطاعم. و يعتبر التجول في شارع الوكالات متعة للزائرين أذ ان زيارة شارع الوكالات اصبح احد طقوس عند زيارة عمان.
موقع شارع الوكالات على خرائط جوجل: من هنا
سوق جبل الحسين



يقع سوق جبل الحسين في قلب العاصمة عمان، في منطقة جبل الحسين، و يعد من افضل اسواق لتصفية في عمان outlet Amman، و هو سوق متخصص بالملابس و يقصده الكثيرون بسبب أسعاره الرخيصة و جودة بضائعه حيث انه يعتبر أحد اسواق عمان الرخيصة.
و يوج في منطقة سوق جبل الحسين كافة الخدمات التجارية من بنوك و شركات صرافة، بالاضافة المولات مثل مكسيم مول و سي تاون، و يوجد كذلك عيادات و مراكز صحية. و يمكن الوصول الى جبل الحسين عن طريق المواصلات العامة (سرفيس) او تكسي، فهي منطقة مخدومة بالمواصلات.
موقع جبل الحسين على خرائط جوجل: من هنا
سوق السلطان



يقع سوق تلاع العلي في منطقة تلاع علي في العاصمة عمان، و هو سوق متنوع البضائع يضم محلات ضخمة متخصصة بالتصافي outlet من ملابس نسائية و ملابس اطفال و ملابس رجالية و أحذية و محلات العطور و المجوهرات و غيرها..
يتميز سوق السلطان بأسعاره المنافسة و وجود العديد من الخدمات فيه من مطاعم وجبات سريعة و سوبر ماركت و مخبز و صيدليات و مراكز صحية. و لعل ما يميز محلات تصافي سوق السلطان انك في متجر واحد تجد كل مستلزمات الاسرة فمحلاته تتكون غالباً من عدة طوابق و يعتبر من اسواق رخيصة في عمان.
و من أشهر المتاجر في سوق السلطان (Mark down – one minute outlet garanti – zero poin)و غيرهم الكثير.
موقع سوق السلطان على خرائط جوجل: من هنا
سوق جارا



يعتبر سوق جارا من أسواق عمان الموسمية و هو سوق تراثي يقع بجانب شارع الرينبو، و يتم افتتاح سوق جارا منذ بداية شهر مايو الى نهاية شهر اكتوبر من كل عام.
الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث جوجل